شاهد حفل الفنان محمد الشرنوبي

سُئل ديسمبر 14، 2019 بواسطة مجهول
ماذا قدم  الفنان محمد الشرنوبي خلال الحفل الكبير بحفبعدخطبتة من الفنانة راندا رياض.


زوارنا الكرام عبر منصة موقع المراد نقدم لكم المهرجان الكبير الذي حضرة كثير من الجمهور في خطبة الفنان محمد الشرنوبي من الفنانه (راندا رياض) حيث ألقيت الكثير من الأغاني والفعاليات خلال المهرجان
 الفنان محمد الشرنوبي قدم حفلاً غنائيًا كبيرًا خلال فعاليات مهرجان الموسيقى بدورته الـ 28، وسط حضور كامل العدد


أعلن الفنان المصري محمد الشرنوبي، خطبته على راندا رياض مدير أعمال الفنية للمغنية أنغام، أمس الثلاثاء، بحضور عائلي وعدد من الأصدقاء المقربة.

وجمعت راندا رياض بالشرنوبي قصة حب قصيرة، وهي خريجة من كلية الاقتصاد الجامعة البريطانية عام 2011، ومديرة المكتب الإعلامي للمغنية أنغام ومسئولة عن إدارة أعمالها.

بدأت راندا العمل مع المغنية أنغام في شهر يونيو عام 2018، وحاصلة على شهادة مدير فنان محترف من كلية بيركلي الموسيقية الأمريكية.

الحساب الشخصي عبر منصة الانستغرام للفنان محمد الشرنوبي حيث نشر صورا من حفل خطوبته العائلية وعلق قائلاً: "مبروك علينا يا حبيبتي.. ربنا يقدرني واسعدك واعرف اخليكي على طول مبسوطة"، ما أثار الخبر صدمة من قبل المتابعين والجمهور، وفقاً لموقع بوابة الأهرام المصرية.

يذكر أن محمد الشرنوبى قدم حفلاً غنائيًا كبيرًا خلال فعاليات مهرجان الموسيقى بدورته الـ 28، وسط حضور كامل العدد، وبعض الشخصيات العامة، وتألق الشرنوبي خلال الحفل وقدم العديد من أغاني ألبومه الأخير "زى الفصول الأربعة" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وضم 14 اغنية، تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين
مرحبًا بك إلى موقع المراد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...